لا تزال خدمة التثبيت المفرطة في الموقع متوفرة
أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي خصائص العفن الطبي؟

ما هي خصائص العفن الطبي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ما هي خصائص العفن الطبي؟

القولبة بالحقن هي طريقة شائعة الاستخدام في معالجة البلاستيك.هذه الطريقة قابلة للتطبيق على جميع اللدائن الحرارية وبعض اللدائن الحرارية.


ماذا يشمل إنتاج Medical Mould؟

ما هي خصائص العفن الطبي?

كيف يتم استعادة قالب الحقن بعد التشوه؟


ماذا يشمل إنتاج Medical Mould؟

① الأجهزة البلاستيكية الطبية التي يمكن التخلص منها ، مثل مجموعات التسريب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة ، والمحاقن ، والأوعية الدموية ، وأنابيب التمديد ، وأكياس الصرف الأنبوبية المتصلة ، إلخ.

② الأعضاء البشرية البلاستيكية للجراحة ، وقسطرة الوصول للدورة الدموية خارج الجسم ، وأقنعة الحنجرة ، والكلى الاصطناعية ، والرئتين الاصطناعية ، والمفاصل الاصطناعية ، إلخ.

③ الأجزاء البلاستيكية الطبية ، مثل التنبيب الرغامي ، والمجرى الهوائي ، والتنبيب داخل الأوعية ، وقنية البزل ، ومنتجات بلاستيكية طبية متنوعة للإصلاح والتمريض والعلاج الطبيعي والتشخيص.

④ مواد تغليف بلاستيكية طبية ، زجاجات قطرة العين ، زجاجات سائلة عن طريق الفم ، زجاجات بلاستيكية من البولي فينيل كلوريد ، أنابيب مرهم بولي إيثيلين منخفضة الكثافة ، إلخ.

بلاستيك طبي حاويات المنتجات ، بما في ذلك أحواض أسرة بلاستيكية متنوعة ، وأحواض غسيل ، وأكياس تغليف ، إلخ.

⑥ المنتجات والمواد الاستهلاكية البلاستيكية السريرية ، بما في ذلك أنابيب الاختبار الطبية التي يمكن التخلص منها ، وأنابيب الطرد المركزي ، وأكواب قياس طبق بتري ، إلخ.


ما هي خصائص العفن الطبي؟

بادئ ذي بدء ، في عملية إنتاج المنتجات المقولبة بالحقن ، درجة حرارة القولبة بالحقن العفن الطبي مرتفع بشكل عام.لذلك ، يجب أن يكون فولاذ القالب بالحقن الذي ينتجه مصنع قوالب الحقن هو فولاذ القالب الذي تم تلطيفه عند درجة حرارة عالية ، بحيث حتى في بيئة درجة الحرارة المرتفعة ، لن يتأثر حجم القالب المصمم بشكل عام ، وبالتالي ضمان الدقة الشاملة العفن.

ثانيًا ، في عملية التشكيل بالحقن ، ستؤدي المواد الخام للمنتجات البلاستيكية مثل الراتينج والمواد المضافة المختلفة إلى تآكل سطح القالب الطبي المصبوب بالحقن وتؤثر على الدقة الكلية للقالب الطبي المصبوب بالحقن.لذلك ، يجب استخدام الفولاذ المقاوم للتآكل عند اختيار قالب الصلب.


كيف يتم استعادة قالب الحقن بعد التشوه؟

في عملية الحقن عفن وإنتاج المنتج ، غالبًا ما تحدث عيوب وتشوهات مختلفة في مواد القوالب: أحد أسباب تشوه المواد هو تقليل التكاليف ، والاستخدام الفعلي لمواد القوالب ليس صلبًا خاصًا للقالب ، وصلابة القالب ، وسمك غير كافٍ ، ومعالجة حرارية غير مناسبة ، والضغط المتبقي ، إجهاد EDM ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما تتفاعل الأسباب المذكورة أعلاه لزيادة مقدار التشوه.بالإضافة إلى الحلول المقابلة ، قم بتوسيع أقدام القالب أو استخدم عمود القوة في منتصف القالب.بعض القوالب نفسها ليست متطلبة للغاية ، ويمكن تسخينها وتشويهها عند درجة حرارة عالية فورًا عند موضع التركيز ، وهو أمر فعال للغاية.غالبًا ما يطحن الأشخاص حواف القالب لتقليل سطح التلامس وتقليل عمق الطحن لتعزيز الحياة الفعالة للقالب.يصعب تصحيح انحراف حجم التجويف بعد تشوه القالب ، واللب ضيق جدًا ، وجدار التجويف مشوه ، وظاهرة التجويف المتعددة خطيرة بشكل خاص ، ولن يتغير الفلاش الموجود في منتصف القالب ، خاصةً عندما حقن المنتجات ذات السيولة الجيدة مثل النايلون ، يجب أن يكون قلب الوزن مسطحًا.عندما يكون القالب مشوهًا ، لا يمكن تجاهل مقدار التشوه.


مع أكثر من 16 عامًا من التاريخ ، أصبح SMARTELL TECHNOLOGY CO., LTD. محترفًا في إنتاج وتطوير المحاقن وإنتاج أجهزة التسريب قوالبوالآلات والمعدات الضرورية الأخرى.


مع أكثر من 16 عامًا حتى الآن ، أصبحنا محترفين في إنتاج وتطوير المحاقن ومجموعة الإنتاج والآلات والمعدات الضرورية الأخرى.
ترك رسالة
اتصل بنا

رابط سريع

اتصل بنا

المكتب الرئيسي : Ruanjian Avenue No.89، Gulou District، Fuzhou، China.
قاعدة الإنتاج: رقم 3397 ، طريق Zhencheng ، Jiangyin ، الصين
هاتف : + 86-591 8711 2019
الهاتف: +86 - 13850118259
البريد الإلكتروني: info@smartell.com
حقوق النشر 2022 SMARTELL TECHNOLOGY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.   Sitemap | الدعم من قبل Leadong