لا تزال خدمة التثبيت المفرطة في الموقع متوفرة
أنت هنا: مسكن » منتجات » آلة تجميع الحقنة

آلة تجميع الحقنة

SMARTELL TECHNOLOGY CO., LTD. هي شركة محترفة في إنتاج وتطوير مجموعة المحاقن والتسريب قوالب الإنتاج والآلات والمعدات اللازمة الأخرى.كمورد للحلول الجاهزة ، لدينا كامل يشمل خط إنتاج آلة الحقن آلة طباعة برميل حقنة, آلة تجميع الحقنةآلة تجميع مجموعة التسريبآلة تعبئة مجموعة الحقن والحقن وهلم جرا.


آلة تجميع الحقنة يقوم تلقائيًا بتجميع جميع أجزاء المحقنة التي تستخدم لمرة واحدة ، بما في ذلك البرميل ، والمكبس ، والحشية ، والإبرة ، لتشكيل قطعة واحدة كاملة من المحقنة.يتم تجميع الإبر النهائية بالكامل بواسطة آلة التجميع الأوتوماتيكية للإبرة تحت الجلد والتي يمكن أن تصل إلى سرعة تجميع 70000 قطعة في الساعة.آلة تجميع المحاقن تتبنى التحكم بالكمبيوتر الصغير وتستخدم عاكس Mitsubishi لتنظيم السرعة.آلة التجميع المستقرة وعالية السرعة ستزيد بشكل كبير من قدرة الإنتاج اليومية.


هناك العديد من آلات التجميع لأنواع مختلفة من المحاقن مثل المحقنة العادية ، والمحقنة ذاتية التعطيل ، وحقنة الأنسولين ، والمحاقن البيطرية ، وحقنة التغذية ، ومجموعة المحاقن الآمنة ، وما إلى ذلك. سرعة التجميع للحقنة العادية تتراوح من 120 إلى 250 قطعة تتراوح من 1 مل -50 مل.كلما كان حجم المحاقن أكبر ، كلما قلت سرعة التجميع للحفاظ على استقرار التشغيل. يجب وضع آلة تجميع الحقن في ورشة التنقية 100000.


لا تتردد في النقر فوق هنا إذا كان لديك أي أسئلة حول smartell حقنة خط إنتاج الآلة.


فئة المنتج

المنتجات الموصى بها

اتصل بنا
 
 
  86-13850118259+
 
مع أكثر من 16 عامًا حتى الآن ، أصبحنا محترفين في إنتاج وتطوير المحاقن ومجموعة الإنتاج والآلات والمعدات الضرورية الأخرى.
ترك رسالة
اتصل بنا

رابط سريع

اتصل بنا

المكتب الرئيسي : Ruanjian Avenue No.89، Gulou District، Fuzhou، China.
قاعدة الإنتاج: رقم 3397 ، طريق Zhencheng ، Jiangyin ، الصين
هاتف : + 86-591 8711 2019
الهاتف: +86 - 13850118259
البريد الإلكتروني: info@smartell.com
حقوق النشر 2022 SMARTELL TECHNOLOGY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.   Sitemap | الدعم من قبل Leadong