لا تزال خدمة التثبيت المفرطة في الموقع متوفرة
أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي متطلبات القالب الطبي؟

ما هي متطلبات القالب الطبي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ما هي متطلبات القالب الطبي؟

عملية العفن الطبي في عملية الإنتاج تتكون من التغذية الكمية ، والبلاستيك المنصهر ، والحقن بالضغط ، وملء القالب والتبريد ، وإطلاق العفن وإزالته.بعد إزالة الأجزاء البلاستيكية ، يتم إغلاق الأداة مرة أخرى للدورة التالية.


ما هي متطلبات القوالب الطبية؟

كيف يتم الحفاظ على العفن الطبي؟

ما هي قيمة استخدام القوالب الطبية؟


ما هي متطلبات القوالب الطبية؟

1. العديد من الراتنجات والمواد المضافة ذات مقاومة عالية للتآكل. العفن الطبي له تأثير أكالة على سطح التجويف ، مما يتسبب في تآكل المعدن الموجود على سطح التجويف ، وفصله ، وتدهور حالة السطح ، وتدهور جودة الأجزاء البلاستيكية.لذلك ، من الأفضل استخدام أحواض من الصلب المقاوم للتآكل أو مطلي بالكروم أو بالنيكل على سطح التجويف.

2. أجزاء مصبوبة بالحقن مع مقاومة تآكل جيدة.يرتبط لمعان ودقة السطح ارتباطًا مباشرًا بمقاومة التآكل لسطح تجويف القالب الطبي ، خاصةً عند إضافة بعض المواد البلاستيكية إلى الألياف الزجاجية والحشوات غير العضوية وبعض الأصباغ التي تذوب البلاستيك في ذرب مع البلاستيك.يحتوي التدفق عالي السرعة في التجويف على احتكاك كبير على سطح التجويف.إذا كانت المادة غير مقاومة للاهتراء ، فإنها تبلى بسرعة وتضعف جودة الأجزاء البلاستيكية.

3. استقرار الأبعاد الجيد.أثناء القولبة بالحقن ، تكون درجة حرارة العفن الطبي يجب أن يصل التجويف إلى أكثر من 300 درجة مئوية.لذلك ، من الأفضل اختيار الفولاذ المقسى المقابل (الفولاذ المقسى).خلاف ذلك ، ستحدث تغييرات في البنية المجهرية للمادة ، مما يؤدي إلى تغييرات في أبعاد قالب الحقن.


كيف يتم الحفاظ على العفن الطبي؟

وتحقق بانتظام مما إذا كان الكشتبان وآخر مرشد العفن الطبي مشوهة ومتضررة بشكل سطحي.بمجرد العثور عليها ، يجب استبدالها في الوقت المناسب ؛بعد الانتهاء من دورة الإنتاج ، يجب تطبيق زيت احترافي مضاد للصدأ على سطح العمل ، والأجزاء المتحركة والتوجيهية للقالب ، على وجه الخصوص ، يجب الانتباه إلى حماية القوة المرنة لأجزاء المحمل باستخدام التروس وقوالب الرف وقوالب زنبركية ، للتأكد من أنها دائمًا في أفضل حالة تشغيل.


ما هي قيمة استخدام القوالب الطبية؟

القوالب الطبية هي أداة لتصنيع المنتجات البلاستيكية الطبية.إنها أيضًا أداة لمنح المنتجات البلاستيكية هيكلًا كاملاً وأبعادًا دقيقة.القولبة بالحقن هي عملية معالجة تستخدم في الإنتاج الضخم لبعض الأجزاء المعقدة الشكل.على وجه الخصوص ، يشير إلى حقن البلاستيك المسخن والمصهور في تجويف آلة التشكيل بالحقن عند ضغط عالٍ ، وبعد التبريد والتصلب ، يتم الحصول على منتج مصبوب.

العفن الطبي التنظيف بالثلج الجاف ناضج جدًا ، ويمكنه توفير وقت التنظيف بشكل فعال ، وتحسين كفاءة التنظيف ، وعدم خدش سطح القالب ، وتحسين عمر خدمة القالب بشكل فعال.


نجحت شركة SMARTELL TECHNOLOGY CO., LTD. في التعاون مع أكثر من 100 عميل في الداخل والخارج لإنشاء مصانعهم للحقن وأجهزة التسريب.


مع أكثر من 16 عامًا حتى الآن ، أصبحنا محترفين في إنتاج وتطوير المحاقن ومجموعة الإنتاج والآلات والمعدات الضرورية الأخرى.
ترك رسالة
اتصل بنا

رابط سريع

اتصل بنا

المكتب الرئيسي : Ruanjian Avenue No.89، Gulou District، Fuzhou، China.
قاعدة الإنتاج: رقم 3397 ، طريق Zhencheng ، Jiangyin ، الصين
هاتف : + 86-591 8711 2019
الهاتف: +86 - 13850118259
البريد الإلكتروني: info@smartell.com
حقوق النشر 2022 SMARTELL TECHNOLOGY CO., LTD. جميع الحقوق محفوظة.   Sitemap | الدعم من قبل Leadong